السر قدور يرد على شروط فرفور ويكشف سبب تجاوزه في “عصافير”

رمى (خبرك) بحزمة من الأسئلة لمقدم برنامج (أغاني وأغاني)، السر قدور وذلك بعد الحوار الذي أجراه موقع (خبرك) مع الفنان جمال فرفور، الذي لام فيه السر قدور على عدم ذكر اسمه أثناء تقديم أغنية (عصافير) ،ليرد قدور على هذا الأمر بجانب رده على الشروط التي وضعها فرفور للمشاركة في (أغاني وأغاني) الموسم القادم..لنتابع ماذا قال.

*هل أنت من يختار الأغنيات التي يشارك بها المطربين في (أغاني وأغاني)؟

أنا لا أختار الأغنيات للمطربين المشاركين في البرنامج، اختيار الأغنيات مرتبط بمواضيع، مثلاً الزهور، الهجر، الانتظار وغيرها، بمعنى أن الموضوع هو الذي يحدد الأغنيات التي يمكن المشاركة بها.

*الفنان جمال فرفور اشترط لمشاركته في الموسم القادم تخصيص خمس حلقات له وحده؟

لست أنا من يختار الفنانين المشاركين في البرنامج، وفرفور أحد المؤسسين للبرنامج من المفترض أن تتم مشاركته برضاء ومحبة الطرفين.

*من الذي اختار المشاركين في الموسم الأخير؟

لم أحضر الاجتماعات التي تمت لاختيار المطربين المشاركين نسبة لظروف عودتي للبلاد التي كانت متأخرة بعض الشيء بسبب وباء الكورونا، فلم استطع اللحاق بالاجتماعات التي أقامها حسن فضل المولي وعمار شيلا وهم من اختاروا المشاركين في البرنامج، دوري كان هامشي.

*لامك جمال فرفور لعدم ذكر اسمه عندما ردد المغني أحمد البندول أغنية (يا عصافير) التي اشتهر بها؟

أنا مندهش من حديث الفنان جمال فرفور الذي يخلو من المنطق، فهو فنان ذكي، هذه الأغنية رددها عدد كبير من الفنانين لا يمكن أن أذكر اسم أي فنان رددها، الأغنية من كلمات الشاعر عبد الرحمن مكاوي وألحان صلاح إدريس هؤلاء هم أصحاب الحق الأصيل في ذكرهما.

*ما رأيك في أداء البندول لها؟

لدي وجهة نظر شخصية بأن أداء الأغنية يمثل وجهة نظر الفنان، ووجهة نظر البندول في أداء الأغنية مختلفة كذلك عندما غناها فرفور بوجهة نظره وهو فنان لديه قدرات يؤدي أي لونية من الغناء (حقيبة، شعبي وحديث).

*ما مدى تأثير غياب فرفور عن البرنامج الموسم الماضي؟

افتقدته على مستوى الغناء والمشاغبات وظل مكانه شاغراً.

خبرك: محاسن أحمد عبد الله