رئيس الأمل يصف قرار الاتحاد بالظالم..واجتماع طارئ لهلال الأبيّض

أثار قرار الاتحاد العام لكرة القدم، القاضي بقبول مقترح إلغاء نتائج منافسة الدوري الممتاز، واعتماد الترتيب لتقسيم الفرق لمجموعتين “نخبة وتحدي”، أثار جدلاً واسعاً وسط إدارات الأندية التي انقسمت بين مؤيدة ورافضة للفكرة، خاصة أندية الصف الأول الباحثة عن لقب البطولة والمنافسة على بطاقات التمثيل الخارجي.
وأبدى رئيس مجلس إدارة الأمل عطبرة، مولانا جمال حسن سعيد انزعاجه الشديد من هذا المقترح، وقال في حديثه لـ”خبرك” : “لم يصلنا أي قرار مكتوب، وعرفنا فقط من الإعلام، فالقرار مبهم للغاية، وفيه إجحاف وظلم كبير لنا”.
وتساءل جمال قائلاً: “على أي أساس تم تقسيم الأندية لمجموعتين؟ وإذا كان حسب نتائجها في روليت المنافسة قبل إلغائها هذا يعني عدم إلغاء نتائجها!!”.
واختتم رئيس الأمل حديثه لـ”خبرك” قائلا :”لا يوجد معيار محدد للمتضررين أو المستفيدين من هذا القرار حتى الآن، ويحب ألا نتعجل في تقييمه، لننتظر قرار الاتحاد بصورته النهائية، وتصلنا المخاطبة الرسمية وسنرى ما نقوله حينها”.
من جانبه قال نائب رئيس مجلس إدارة هلال الأبيض مجاهد عبّاس، أن ناديه سيعقد اجتماعا طارئا صباح السبت يحدد فيه قرار المجلس حول فحوى المقترح، يستصحب فيه الرؤية الفنية للمدير الفني للفريق خالد هيدان.
وأوضح مجاهد بحسب نظرته الشخصية لـ”خبرك”، أن هلال الأبيض من الأندية التي ستتأثر كثيرا من مقترح المجموعتين.
وقال:”مصلحتنا فوق الضرر لأننا سنتساوى مع الهلال من جديد باعتباره الوحيد المتفوق علينا، وتحت الضرر لأن هناك أندية لعبنا معها مرتين في الموسم، والآن سنلعب معها ثلاث مرات بدلاً عن إثنين”.
خبرك : محمد فضل الله خليل