مجلس المريخ يتقدم بشكوى ضد لواء بالدعم السريع

أعلن نادي المريخ تقديمه شكوى رسمية ضد اللواء نور الدين عبد الوهاب التابع لقوات الدعم السريع.

الشكوى التي وقف وراءها رئيس النادي آدم سوداكال، تم تقديمها لدى قيادة الدعم السريع، ورصد من خلالها التجاوزات المختلفة التي ظلت تبدر من اللواء خلال الفترة الماضية.

وذكر المريخ عبر مكتبه الإعلامي أن بداية التجاوزات كانت بالتعاقد مع اللاعب الغاني نيلسون لازغيلا وعدم سداد مستحقاته الدولارية مما جعل مجلس المريخ يسدد مستحقاته بالعملة الصعبة.

وواصل: “كما قام من قبل بدعوة النادي لإقامة معسكر إعدادي بفندق أبشر بالخرطوم ولم يلتزم بسداد مبلغ الفندق مما جعل من الأمر قضية لا زالت بالمحاكم ومؤخراً تابع الجميع ما تناولته بعض المواقع والأسافير المختلفة عن وعده لأحد اللاعبين بمنحه مبلغ مليون دولار من أجل الانضمام لنادي المريخ، وذلك بخلاف مجموعة من الحوارات المؤرشفة والتي ظل يستهدف خلالها مجلس إدارة نادي المريخ، وقد استوضح النادي في شكواه حول هذه الممارسات هل هي تتم بصورة رسمية وتتبناها قوات الدعم السريع أم هي تصرفات فردية، علماً بأن النادي تضرر ضرراً  بالغاً معنوياً ومادياً مما ظل يحدث”. وكانت أخبار قد راجت مؤخراً عن أن لواء الدعم السريع جلس مع لاعب المنتخب الوطني، يس حامد، وعرض عليه مبلغ مليون دولار مقابل ترك الدوري المجري واللعب في صفوف المريخ.