مصطفى شحاتة ضمن مواهب 2021

خبرك: محمد فضل الله خليل

أعلن برنامج “ماد رايزينج سيليبرتي” عن اختيار النجم السوداني الشاب “مصطفى شحاتة” من ضمن مواهب 2021.

وأكد سيليبرتي بذلك انضمام شحاتة إلى قائمة نجومه، ليكون البرنامج مسؤولا عن إدارة أعماله الفنية في السنوات القادمة.

وجاء اختيار شحاتة – بحسب ما أفاده البرنامج على حسابه الرسمي بفيسبوك -، من خلال الدور الذي قام به فيلم “ستموت في العشرين” الحائز على عدة جوائز.

ويعتبر “ماد رايزينج سيليبرتي” من أجل مواهب بلا حدود في صناعة لا تتوقف عن النمو، إحدى البرامج التي أطلقتها شركة MAD Solutions ضمن مبادرتها الرائدة في صناعة الترفيه بالعالم العربي.

حيث تسعى الشركة لرعاية عدد من مواهب التمثيل العربية التي تحتاج إلى حاضنة نمو مستدامة تضمن لهم أفضل استراتيجيات التسويق والدعاية.

واستطاعت الشركة أن تقدم خدماتها لأكثر من 50 من نجوم الصف الأول والفنانين الفعالين بصناعة الترفيه العربية، حيث ساندتهم خلال أكثر من 400 عمل فني وفي أكثر من 100 حدث على المستوى المحلي والدولي.

وقائمة عملاء MAD Celebrity الحاليين تتضمن نجوم التمثيل العرب من بينهم: يسرا، شيرين رضا، منة شلبي، ظافر العابدين، عمرو يوسف، صبا مبارك، كندة علوش، باسل خياط، أحمد مالك، نور، هنا شيحة، جميلة عوض، أحمد مجدي، وهدى المفتي.

إضافة إلى مجموعة من الخبراء بمختلف جوانب صناعة الترفيه: مقدمة البرامج ريا أبي راشد، المخرج مروان حامد، المؤلف والمنتج محمد حفظي، المنتجة رولا ناصر، مدير التصوير أحمد المرسي، المخرج تامر محسن، المونتير أحمد حافظ، مصممة الأزياء ريم العدل، المؤلف تامر حبيب، المونتيرة والمنتجة دينا فاروق ومدير التصوير أحمد بشاري.