المنتخب السوداني للملاكمة يستعد للمشاركة في بطولة WPBF

القاهرة: محمد أمان

يشارك المنتخب السوداني للملاكمة في بطولة WPBF لملاكمة المحترفين للشرق الأوسط وشمال أفريقيا المقامة في العاصمة المصرية القاهرة.
ويدخل المنتخب السوداني في البطولة بأربعة لاعبين بقيادة البطل عبد العظيم سليمان ومجدي أحمد سليمان إلى جانب اللاعب الجديد عبد اللطيف سليمان ومهند عيسى.
“خبرك” قابل أبطال المنتخب السوداني وتحدث معهم قبيل المشاركة الفعلية في البطولة خلال الأيام القادمة.

رباعي المنتخب السوداني

أول مشاركة
ويخوض اللاعب عبد اللطيف علي سليمان، (٢٢ سنة)، غمار المنافسة كلاعب محترف لأول مرة في مشواره كلاعب ملاكمة وهو مقيد ضمن اتحاد WPBF العالمي للمحترفين.
وأبدى عبد اللطيف سعادته بالمشاركة وقال: أطمح لمشاركة مُشرّفة تقودنا للحصول على ألقاب وعدد من الأحزمة باسم السودان.

مهند: المجد للسودان
وذكر الملاكم المحترف مهند عيسى جابر، (٢٥ عام)، والتابع أيضاً لاتحاد WPBF العالمي أنهم يخططون لانتزاع الانتصارات، معلقاً “المجد للسودان”.

ثاني مباراة
ويخوض اللاعب مجدي أحمد سليمان، ٢٧ سنة، ثاني مبارياته في البطولة واعداً بتحقيق الانتصار وإسعاد الجماهير.
ويندرج مجدي، ملاكم محترف، ضمن اتحاد WPBF العالمي هو الآخر.. وقال: نخطط لإسعاد الجماهير السودانية من خلال الانتصارات والفوز على منافسينا في مباريات كبيرة، قوية وصعبة.

منتخب سوداني بقيادة عبد العظيم
وتحدث لمنصة “خبرك” المدرب والبطل عبد العظيم علي سليمان، والذي يعتبر أول ملاكم سوداني محترف وأول ملاكم يُسجّل الملاكمة السودانية في محافل الاحتراف.
وقال: قمنا بعمل فريق صغير للمشاركة في بطولة المحترفين للملاكمة في العاصمة المصرية القاهرة يعتبر كمنتخب سوداني ضمن الاتحاد العالمي لملاكمة المحترفين.
هذا ويُعد البطل عبد العظيم هو المدير التنفيذي لاتحاد WPBF في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ورئيسه الكابتن المصري فهد عاشور وهو الراعي الرسمي للمنتخب السوداني.

عن البطولة
الحدث يعتبر هو الثاني في تاريخه ضمن بطولات الاتحاد العالمي للملاكمة في منطقة شرق ووسط أفريقيا.. وتم تسميته مجازاً ببطولة أبناء النيل نسبة للوجود الطاغي للاعبين المصريين والسودانيين فيها.