وفد من مكتب (البرهان) يتفقّد عدد من المبدعين..!

قام وفد من مكتب الفريق أول عبد الفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالي، بزيارة لكل من الفنان الطيب عبد الله الذي تعرض لوعكة صحية وقرر الأطباء ضرورة إجراء عملية جراحية له (للمرارة)، كما زار الوفد الدكتور الموسيقي صلاح محمد الحسن الذي من المقرر أن تُجرى له عملية جراحية (بتر للساق).
وزار الوفد ايضاً الموسيقار يوسف القديل الذي يحتاج إلى لإجراء زراعة كلي وذلك لأنه يعاني من فشل كلوي جراء مضاعفات مرض السكر.
جدير بالذكر أن الوفد اطمئن على كل هؤلاء المبدعين ونقل لهم تحيات السيد رئيس مجلس السيادة وتمنياته لهم بالصحة والعافية، كما قدم ايضاً دعماً مالياً لمواجهة جزء من مطلوبات العلاج.
وفي اتصال هاتفي بالدكتور الفنان عبد القادر سالم رئيس اتحاد الفنانين أشاد بالمبادرة وتقدم بالشكر للحكومة الانتقالية بشقيها المدني والعسكري وأكد تقدير المبدعين لإنشغال الحكومة الانتقالية بعدد من الملفات المهمة وعلى رأسها الضائقة الاقتصادية وملف السلام
وقال الدكتور علد القادر: هناك عدد كبير من المبدعين يعانون من ظروف صحية تجعلهم بحاجة إلى دعم عاجل من الدولة وهو الشيء الطبيعي في ظل خدمة هؤلاء الفنانين لوطنهم وعدم تأخرهم يوماً عن تلبية نداء الواجب والمساهمة في بناء ونهضة البلاد.
وطالب سالم بالمزيد من الاهتمام بالمبدعين خاصة الذين اقعدهم المرض وجعلهم يواجهون ظروفاً صحية صعبة، مما يتطلب أن اهتماماً خاصاً من الدولة وذلك بدعم علاجهم وتقديم الرعاية الصحية لهم بشكل عاجل.