عائشة إبراهيم تتحدى اتحاد الكرة وتؤكد المشاركة في بطولة مصر


خبرك: ناهد بشير الباقر


أبدت مدربة كرة القدم النسائية، عائشة ابراهيم، عضو الاتحاد العربي للأكاديميات والمدارس السنية، استياءها الشديد من طرد اتحاد الكرة للاعبات من أكاديمية كرة القدم بالخرطوم٢ واللائي جمعتهن لتحضيرات خاصة ببطولة ودية في مصر في التاسع عشر من الشهر الجاري، وكان اتحاد الكرة قد أصدر بياناً ينوه فيه بتعرض كل من يشارك في البطولة للمساءلة والمحاسبة.

تحويل التدريبات
وأوضحت عائشة إنها ما تزال مصممة على السفر للقاهرة والمشاركة في البطولة وقامت بتحويل تدريباتها لملاعب الحديقة الدولية.

خطابات للأمين العام
ذكرت المدربة عائشة ابراهيم أنهم تقدموا بطلب لاتحاد كرة القدم السوداني عبر الامانة العامة وذلك من أجل المشاركة في بطولة ودية في القاهرة وتسلم الخطابات دكتور حسن أبو جبل الأمين العام، مبينة أن الأستاذة ميرفت حسين رئيسة لجنة الكرة النسوية، والكابتن أحمد بابكر مسئول الاكاديمية على دراية تامة.
وقالت عائشة: خاطبنا الدكتور كمال شداد رئيس الاتحاد، لكن جاءت قرارات الاتحاد بحرماننا من المشاركة ومنع اللاعبات.

رد عبر الواتساب
وتعجّبت عائشة من هجوم الاتحاد عليها وعلى مشاركة الفريق في القاهرة، متابعة: أنا متعجبة خاصة وأن نائب رئيس لجنة كرة القدم للسيدات عبد الرحيم حماد أبدى موافقة مبدئية وحتى ميرفت حسين أبدت موافقة مبدئية هي الأخرى.. لكنها تماطلت بعد ذلك ولم ترد على مخاطباتي إلا بعد شهر عبر الواتساب.

نحن جهة رسمية
وقالت عائشة: أنا عضو بشكل رسمي في الاتحاد العربي للأكاديميات والمدارس السنية والكرة النسوية ومعي أطياف والأستاذة ميرفت حسين.
وواصلت: انا مسئولة الكرة النسوية للاتحاد العربي المكونة من ١٨ لجنة بما فيها لجنة سر الختم الجاكومي رئيس مجلس الإدارة.

ترميم الاتحاد
وترى عائشة ابراهيم أن الدكتور كمال شداد فضّل اللجوء للاتحاد العربي التابع للملكة العربية السعودية لأنهم ساهموا في ترميم مباني الاتحاد السوداني.. وقالت: كل اتحاد قائم بذاته وشداد رفض البطولة لأنها لا تتبع للاتحاد العربي التابع للملكة العربية السعودية.