طه سليمان..اختفاء في رمضان

خبرك: علاء الدين السناري

لم يسجّل الفنان طه سليمان حضوره خلال شهر رمضان الحالي، في أي من المجالات الإبداعية التي ظل يظهر عبرها خلال المواسم الرمضانية الفائتة، ليكون غيابه أمر غير معتاد وموضع تساؤل لدى متابعيه وجماهيره.

12 عاماً

طيلة الأعوام الـ12 الماضية، ظل طه سليمان دائم الحضور خلال شهر رمضان، فمنذ بدايته المشاركة في برنامج أغاني وأغاني على شاشة النيل الأزرق، ظل “السلطان” محافظاً على تواجده حتى عندما كان يغيب عن البرنامج.

تمثيل وتقديم

المواسم التي كان طه لا يتواجد من خلالها في برنامج أغاني وأغاني، كانت تشهد ظهوره في ضروب أخرى، هي التمثيل وتقديم البرامج، فقد قدم طه في 2016، مسلسل “وتر حساس”، مع عوض شكسبير والمذيعة إسراء سليمان والمخضرم موسى الأمير ونخبة من النجوم، قدم أربعة مواسم من برنامجه “استديو فايف” لكنه في العام الحالي ابتعد عن الدوائر الثلاث “الغناء، التمثيل، التقديم”.

تفرغ للعبادة

وعلّق طه سليمان على ابتعاده عن الأضواء في رمضان ذاكرا لـ”خبرك” أنه قرر خلال هذا الشهر التفرغ للعبادة بشكل تام، مؤكداً على أن لديه العديد من المشاريع التي سيقوم بتنفيذها، والإعلان عنها في الوقت المناسب لها.

تفاعل مستمر

انقطاع طه سليمان عن الظهور بعد مواسم من الاستمرار، لم يشمل تفاعله مع جمهوره، فقد جعل طه انقطاعه عن شاشات التلفاز فقط، لكنه ظل دائم التواصل مع متابعيه من خلال منصاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.