ميادة قمرالدين تبرر رفضها المشاركة في برنامج هيئة الترفيه السعودية

خبرك: محاسن أحمد عبد الله

كشفت الفنانة ميادة قمر الدين لـ(خبرك) عن سبب رفضها تلبية الدعوة للمشاركة في برنامج هيئة الترفيه الذي أقامته السعودية في مصر بمشاركة عدد من الدول، قائلة أن الدعوة جاءتها متأخرة والأمر يتطلب ترتيب كامل لتمثيل السودان بوجه مشرف.

وأوضحت لـ(خبرك): كنت مرحبة بالفكرة لأنها أتاحت فرصة لمشاركة المرأة السودانية لتمثيل بلدها في المحافل الدولية بإبداعها وتميزها في كافة المجالات لكن نسبة لضيق الوقت ومجيء الدعوة متأخرة كان رفضي واعتذاري عن المشاركة إلا أنني طالبت بالبديل لضرورة مشاركة المرأة السودانية، وكذلك كانت الشاعرة داليا إلياس من المشاركات باسم السودان.

وأضافت: بإذن الله سأرحب بالدعوات القادمة فهي فرصة لعكس إبداعنا على الآخرين خارجياً.

وأكدت ميادة أن اختيارها تم بناء على مواقفها الثابتة والواضحة في كثير من القضايا وذلك من خلال متابعتهم لها من خلال ما تكتب في مواقع التواصل بجانب ما تقدمه من أغانٍ واسعة الانتشار تلامس قضايا الوطن والمجتمع.

في سياق منفصل أشارت قمر الدين إلى مشاركتها في حفل ختام معرض الزهور الذي أقيم مؤخرا بقاعة الصداقة تلبية للدعوة التي قدمتها لها مجموعة فلاحة البساتين، قائلة أنه كان حفلا ناجحا وفرصة لالتقاء جمهورها بعد غياب طويل بسبب كورونا.

واختتمت ميادة حديثها بأنها ستطل على جمهورها من خلال قناة النيل الأزرق في برنامج سيتم بثه خلال عيد الفطر المبارك ستقدم من خلاله عدداً من الأعمال الجديدة.