فاطمة الصادق تعلّق على واقعة عصام محمد نور والجبلية

خبرك: محاسن أحمد عبد الله

أوضحت المدير العام لقناة الهلال الفضائية، الأستاذة فاطمة الصادق، رؤيتهم كقناة في واقعة رفض الفنان عصام محمد نور مشاركة الفنانة عائشة الجبل معه في إحدى حلقات البرنامج الرمضاني (يلّا نغني)، مبيّنة أنهم كقناة لديهم رؤيتهم مع احترامهم لتقديرات ووجهة نظر عصام محمد نور.

وقالت فاطمة الصادق لـ(خبرك): نحن كقناة لدينا رؤيتنا الخاصة للبرنامج هذا الموسم مع كامل احترامنا للفنان عصام محمد نور، فقد حرصنا على إرضاء كافة الأذواق بتنوع الفنانين.

وواصلت: عصام محمد نور فنان له جمهوره ومعجبيه وكذلك الفنانة عائشة الجبل لديها جمهورها ومعجبيها وما قدمناه من اختيارات متنوعة للفنانين عبارة عن تواصل أجيال مختلفة.

الجدير بالذكر أن  الفنانة عائشة الجبل كانت ضمن المشاركات في إحدى حلقات برنامج (يلّا نغنّي) بوجود الفنان عصام محمد نور وقبل بدأ تسجيل الحلقة أمسك عصام محمد نور بالمايكرفون وتحدث بأنه يحترم عائشة الجبل في شخصها ولكنه لا يتشرف بمشاركتها معه في الحلقة، الأمر الذي جعل الجبلية تجهش بالبكاء فيما اجتمعن حولها الفنانات المشاركات في الحلقة لمؤازرتها والتخفيف عنها، فيما تم توبيخ عصام من أفراد قبل الفرقة الموسيقية وبعض زملائه الفنانين بعدها دخل في نوبة بكاء وغادر الأستديو وتم إلغاء الحلقة.

فاطمة الصادق