النابي: لماذا يجاري المريخ الهلال ؟!..

مدرب المريخ النابي مع الزميلة ناهد بشير

خبرك: ناهد بشير الباقر

ابدى المدرب التونسي نصر الدين النابي، المدير الفني لنادي المريخ، انزعاجه من الحديث المتداول عن اقالته و الاستعانة بمدرب انجليزي خلفاً له.
وقال النابي في المؤتمر الصحفي لمباراة المريخ وضيفه سيمبا التنزاني في الجولة الثالثة لمجموعات دوري ابطال افريقيا: انا مدرب محترف اعمل في المريخ بناء على عقد ملزم ولديّ مجموعة من الزملاء نعمل كفريق واحد من اجل تحقيق نتيجة طيبة في مباراة الغد.
وذكر النابي ان المريخ مهما حدث سيظل احد اهم الفرق في افريقيا. وتحسّر، على حد تعبيره، من الطريقة التي يقيّم بها لبعض فترته في المريخ والتي لا تتعدى الشهر، وقال: في بلد مثل السودان يتم تقييم مدرب في اقل من شهر وهو بلد من مؤسسي الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وتساءل النابي عن سبب عن اسباب مجاراة المريخ لنده وغريمه التقليدي الهلال.. قائلاً: استعان الهلال بمدرب برتغالي ويريد المريخ الاستعانة بمدرب انجليزي ؟!..

وخسر المريخ مباراتيه في دور المجموعات أمام الاهلي المصري بثلاثة اهداف وأمام فيتا كلوب الكنغولي بأربعة هدف مقابل هدف ما اثار موجة غضب جماهيري كبيرة ضد ادارة النادي ورئيسه ادم سوداكال والجهاز الفني للمريخ بقيادة التونسي نصر الدين النابي.