محمد موسى يعتذر عن التواجد في الجهاز الفني للمريخ

تقدّم الكابتن محمد موسى، المدرب العام للمنتخب السوداني تحت 23 عام، وتحت 20 عام، باعتذاره عن تواجده في الجهاز الفني للمريخ والذي يرأسه المدرب التونسي نصر الدين النابي.
وقدّم محمد موسى، المدرب الأسبق لنادي المريخ، خطاب اعتذار، ينشره “خبرك”، قدمه مساء اليوم لرئيس النادي آدم عبد الله آدم سوداكال.. أوضح فيه أنه يرفض العمل كمساعد للمدرب.


خطاب الاعتذار

فيما يلي نص الخطاب:
السيّد / رئيس نادي المريخ الموقّر
تحية طيبة
في البدء أتقدم بجزيل شكري وتقديري للسيد آدم عبد الله سوداكال، رئيس نادي المريخ على الثقة الغالية التي خصّني بها لشغل منصب المُدرّب العام لنادي المريخ وشكري بلا حدود للجماهير الوفية التي رحبت بي أيما ترحيب ومنحتني الدافع للقبول بأمانة التكليف لتقديم ما يُرضي طموحات وتطلعات جماهيرنا الوفية.
وما أحب تأكيده أن كافة تفاصيل توقيع العقد والوفاء بكامل التزاماته تم على أكمل وجه، ولم يكن هناك ما يعكّر صفو بدايتي لمشوار جديد في رحاب المريخ، لكن تطورات لاحقة جعلتني أحمل قلمي وأسطر لكم هذا الاعتذار، آملاً قبوله لما فيه من مُسببات موضوعية فقد أخطرني السيّد رئيس النادي باستقدام المدير الفني لمدرب تونسي يشغل منصب المدرب العام وطلب مني قبول العمل في منصب المدرب المساعد الأول بذات مُخصصات منصب المدرب العام، لكن الأمر بالنسبة لي أكبر من المخصصات لأني قبولي بهذا الوضع مثل مستصغر شرر لنيران خلاف قد تضر بالمريخ لطالما أن المدير الفني له خياراته التي يرى أنها تعمل معه بانسجام وتناغم.
فضلاً عن قبولي بمنصب الرجل الثالث في الجهاز الفني للمريخ فيه تقزيم لدور المدرب الوطني الذي يستحق أفضل من الرجل الثاني.
لكل ما سبق أتقدم باعتذاري عن مواصلة المشوار مع أمنياتي للمريخ بمشوار عامر بالانتصارات والبطولات وأن نراه في القمة دوماً.
الكابتن/ محمد موسى