حفلات رأس السنة.. في خبر كان

الكورونا تعصف بحفلات راس السنة..

متعهد الحفلات الشهير شلضم: طبقنا القرار مافي حفلات

خبرك:محاسن احمد عبد الله

أجبرت القرارات المتعلقة بالإجراءات الاحترازية للوقاية من “كورونا” القئمون على امر الحفلات وتنظيمها، اجبرتهم على تنفيذ قرارات السلطات الصحية المتعلق بمنع الحفلات والتجمعات بالإضافة لإغلاق الصالات وبالتالي إلغاء حفلات راس السنة هذا العام رغم الترويج الاعلاني عنها قبل فترة والترتيبات التي بدأت مبكراً لأقامتها في عدد من الأندية، المسارح والصالات.

بورتسودان تنفّذ القرار

وتنفيذاً لتلك القرارات اعلنت ولاية البحر الأحمر إلغاء أعياد رأس السنة والحفلات العامة في بورتسودان.

فيما رضخ عدد كبير من الفنانين لتلك القرارات وقاموا بإلغاء حفلات الكريسماس وليلة راس السنة أبرزهم ندي القلعة ، الفنان محمد بشير الدولي، ميادة قمر الدين واخرين.

فرفور وحسين الصادق

فرفور في مصر

فيما لم يستسلم اخرون ممن فكروا في احياء حفلات خارج السودان مثل الفنان جمال فرفور  الذي أعلن فعلياً عن لقاء جمهوره في جمهورية مصر العربية في حفل ليلة الكريسماس بقصر علي طه.

ابراهيم شلضم

شلضم.. إلغاء حفلات لأحمد وحسين الصادق البندول وعقد الجلاد

من جانبه كشف متعهد الحفلات الشهير ابراهيم شلضم عن الحفلات التي كان قد تعاقد عليها مع عدد من الفنانين لاحياءها حفل الكريسماس وليلة راس السنة بمشاركة كل من الاشقاء احمد وحسين الصادق والفنان احمد فتح الله الشهير بـ(البندول) بنادي الضباط وعقد الجلاد بالمكتبة القبطية.)

 وقال شلضم بخصوص القرار: جاء الاغلاق ومنع الحفلات بسبب الظروف الصحية المتردية التي تمر بها البلاد بسبب الكورونا ومعاناة الشعب السوداني وطبقنا القرار بعدم احياء الحفلات ،ندعو المولي عز وجل  أن يزيل الوباء وينعم علي عباده بالصحة والعافية.