النقطة..استمرار الانتقادات..ودفاع مستميت من الفنانات

خبرك: محاسن أحمد عبد الله

لا تخلو مقاطع الفيديو المتداولة لرجال من مختلف الفئات العمرية وهم يلقون بأموال على الفنانات في المناسبات الخاصة، لا تخلو من الهجوم الكبير والانتقاد المتواصل من قبل كبير من المواطنين ومتابعي وسائل التواصل، حتى وصل الأمر لوصف من ينثرون أموالاً طائلة فوق رؤوس الفنانات بالجهلاء، وأن ما يقومون به عبارة عن بذخ وفشخرة القصد منها لفت الأنظار إليهم بأنهم يملكون المال.

مرضى وفقراء

من جانبهم طالب عدد كبير من المواطنين، ناثري النقطة على رؤوس الفنانات بأن يتبرعوا بها لعلاج المرضى والمحتاجين والفقراء الذين لا يملكون قوت يومهم واليتامى ليكسبوا الأجر بدلاً مما يحدث الآن.

“لم نضرب أحداً”

ودافع عدد من الفنانات المعنيات بالأمر عن أنفسهن، طلبن عدم ذكر أسمائهن، مبيّنات أنهن لم يضربن أحداً على يديه لينثر عليهن تلك الأموال ووصفن من ينثرونها ب(الذوق)، فيما لاموا من وصفوهن بالكاسيات العاريات أو أن تلك الأموال ليست من حقهن.

بيت من النقطة

هذا في الوقت الذي أكدت فيه إحدى الفنانات المعروفات، وقد فضلت حجب اسمها، أنها تعتمد في عدادها على النقطة، بمعني لا تأخذ عداد حفلة عند الغناء لأسرة ثرية يكون المعزومون فيها من الأثرياء ورجال الأعمال وتجار الذهب الذين ينثرون عليها نقطة تساوي عدادها خمس مرات، وأكدت أنها اشترت منزلها الذي تقطن فيه من النقطة.