عزيز كوشي يوضح حدود علاقته بعائشة الجبل

خبرك: محاسن أحمد عبد الله

أوضح المستشار الفني ومنظم الحفلات والمهرجانات، عزيز كوشي أنه ليس مديراً لأعمال الفنانين كما ردّد البعض، مبيناً أنه يعمل في مجال الاستثمار الخاص به في تنظيم الحفلات والمهرجانات بإحدى الشركات في الإمارات.

وتحدّث عزيز كوشي لـ(خبرك) قائلاً: تربطني علاقات صداقة قوية وقديمة وواسعة مع الفنانين وعلاقتي بالمجال لها قرابة الستة عشر عاماً، أعمل كمستشار فني في مجالي بإحدى الشركات بدولة الإمارات، في مجال تنظيم الحفلات والمهرجانات والكرنفالات.
وأضاف: كما قمت مؤخراً في السودان بتنظيم حفلات السلام الأخيرة بساحة الحرية وحفل صالة السلام بالتنسيق مع اللجنة المنظمة لاحتفالات السلام.
وتابع عزيز: ما يتردد عن أنني مدير أعمال لبعض الفنانين غير صحيح، وليس لدي وقت لأنه عمل يتطلب تركيز كبير بالرغم من أن هناك فنانين كبار طلبوا مني إدارة أعمالهم لكنني رفضت.
فيما أشار كوشي للحديث حول حفل عيد ميلاده الذي أحدث ضجة كبرى قائلاً: بالنسبة لصور حفل عيد ميلادي المتداولة، المعروف عني أنني احتفل بأعياد ميلادي دائماً خارج السودان ولكن صادف تواجدي خلال السنوات الثلاث الأخيرة في السودان أن احتفل السنة الأولى في بابل والثانية في السلام روتانا والثالثة بإحدى الكافيهات بالعمارات، والأخير الذي أثار ضجة كان بإحدى المزارع.
وواصل: شارك في حفل عيد الميلاد مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم إنصاف مدني ومحمد بشير الدولي وعائشة الجبل وإيمان لندن وأحمد الجقر وآخرين كثر.
واختتم عزيز: بالنسبة للصور التي جمعتني بالفنانة عائشة الجبل وتم تداولها هي صور عفوية من الحفل وما يجمعني بالجبلية علاقة أخوة وصداقة قوية وهي ليست الوحيدة التي التقطت معها الصور وهناك مجموعة كبيرة منهن التقطوا صوراً معي باعتباري المحتفى به وعبركم أشكرهم جميعاً.