فرفور ينفي مقابلته للأصم في جهاز الأمن ويدافع عن نفسه

نفى الفنان جمال فرفور، لقاءه بالقيادي بتجمع المهنيين د.محمد ناجي الأصم في مباني الأمن الذاتي برئاسة جهاز الأمن ببحري حسب ما روى الأصم.

وقال فرفور في حديثه لـ”خبرك”: إذا كان ما ورد من تصريح للأصم بأنني التقيته في مبنى الأمن الذاتي برئاسة جهاز الأمن، فهذا غير صحيح على الإطلاق لأنني لم التقيه كما ذكر.

وتابع جمال: نعم كنت ضابطاً في جهاز الأمن ولكنني لم يحدث في حياتي أن دخلت الأماكن التي يتواجد فيها المعتقلون، فلا علاقة لي بهم ولا الجهة المخول لها ذلك،  ولا أعرف أين هي أماكنهم  لأنها لا تعنيني في شيء وليست من مهامي التي تقتصر في التوجيه المعنوي كما ذكرت كثيراً.

واختتم فرفور: طيلة عمري لم أعمل ضد الوطن أو المواطن ولم أفكر يوماً في أذية أي شخص لأنني فنان والفنان يبحث عن الجمال في الأغنيات لينثره فرحاً بين الناس ولن أكون غير ذلك.

يذكر أنه تم نشر تصريح في مقابلة بصحيفة الديمقراطي مع القيادي بتجمع المهنيين د.محمد ناجي الأصم، قال فيها أنه صادف فرفور في مباني الأمن الذاتي بحري، وجاء على لسان الأصم بحسب حديثه للديمقراطي عن جمال فرفور: عندما رآنا برّر وجوده في مكاتب الأمن بأن الجهاز يريد التعاقد معه لأداء أغنية، مع العلم بأن أحداً لم يسأله عن سبب تواجده.

خبرك: محاسن أحمد عبد الله